عرب وعالم / SputnikNews

السعودية تزف بشرى سارة لمواطنيها بشأن مباراتي الأخضر أمام الصين واليابان

ونشرت وزارة الرياضة السعودية، مساء اليوم الثلاثاء، تغريدة جديدة على حسابها الرسمي على "تويتر"، أكدت من خلالها رفع الطاقة الاستيعابية للحضور الجماهيري لمواطنيها، وبشكل استثنائي، إلى %100 في مباراتي الأخضر أمام اليابان والصين.

ويخوض المنتخب السعودي لكرة القدم مباراتين أمام نظيره الياباني، بعد غدا الخميس، وأمام المنتخب الصيني، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة، وذلك ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم بقطر 2022.

وأكدت الوزارة أن حضور الجماهير للمباراتين سيكون مقتصرا على الجماهير الرياضية، فوق 12 عاما فقط، ممن أكملوا الحصول على جرعتين من لقاح كورونا، على أن يكون هذا اللقاح معتمدا من وزارة الصحة السعودية.

وشددت وزارة الرياضة السعودية على الجماهير الرياضية وجوب الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، خاصة ارتداء الكمامات أثناء الدخول والخروج من الاستاد، حفاظا على سلامة الجميع.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار السعودية الآن عبر سبوتنيك

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا