عرب وعالم / اليوم السابع

مستشار المبعوث الأممى العسكرى يختتم زيارته إلى اليمن

 أعلن مكتب المبعوث الأممى لدى اليمن هانس جروندبرج، أن مستشاره العسكرى العميد هايوارد، اختتم اليوم /السبت/ زيارته إلى اليمن.

وكتب جروندبرج - في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر، وفقا لقناة "اليمن" الإخبارية - "هايوارد عقد خلال زيارته مناقشات بناءة مع ممثلين من لجنة التنسيق العسكرية وممثلين آخرين من الأمن"، مبينا في الوقت نفسه أن الزيارة شملت محافظتي عدن وتعز بما فيها الحوبان الخاضعة لسيطرة الحوثيين وكذلك مدينة صنعاء.


ونوه بأن الزيارة، مكنت المستشار العسكري من التوصل لفهم أوضح للوضع على أرض الواقع، والتحضير للاجتماع الرابع المقبل للجنة التنسيق العسكرية في عمان.


ويدور النزاع في اليمن منذ عام 2014، وتسببت الحرب في مقتل مئات الآلاف من الأشخاص، كما يهدد خطر المجاعة الملايين من سكان اليمن، فيما يحتاج آلاف المواطنين، من بينهم الكثير من سكان المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين، إلى علاج طبي عاجل غير متوفر في البلد الذي تعرضت بنيته التحتية للتدمير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا