الارشيف / عرب وعالم / اليوم السابع

الجيش العراقي يكشف تفاصيل قتل قيادي داعشي في كركوك

أكد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية اللواء يحيى رسول، اليوم الجمعة، أن طائرات القوة الجوية شاركت بعملية قتل القيادي في تنظيم "داعش" الإرهابي يوم أمس في كركوك.

وقال رسول - في بيان أوردته وكالة الأنباء العراقية (واع) - إنه تم تنفيذ ضربة جوية من قبل القوة الجوية وعبر طائرات (Cessna Carvan 208) وبالتنسيق مع خلية الاستهداف في قيادة العمليات المشتركة في قتل الإرهابي محمد مذري العبيدي (عسكري عصابات داعش في كركوك) واثنين من مرافقيه والتي جاءت وفق معلومات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية.

وأشار إلى أن القوات المسلحة العراقية ستواصل تنفيذ العمليات النوعية المبنية على جهد استخباري وأمني كبير لملاحقة فلول الإرهابيين ومنعهم من إيجاد مأوى لهم في المناطق الجبلية وغير الآهلة بالسكان.

ومن جهة أخرى، كشف جهاز مكافحة إرهاب كردستان، اليوم الجمعة، عن أسباب انفجار إحدى السيارات في أربيل وقتل قائدها.

وقال الجهاز - في بيان - إن انفجار السيارة في أربيل ناجم عن عبوة ناسفة، لافتاً إلى أن الانفجار تسبب بحالة وفاة واحدة و4 جرحى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا