الارشيف / عرب وعالم / اليوم السابع

رئيس مجلس القيادة اليمنى يشيد بالعلاقات المتميزة مع الإمارات

أشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني الدكتور رشاد محمد العليمي، بالعلاقات الثنائية مع الإمارات وبمواقفها إلى جانب الشعب اليمني وقيادته السياسية لإنهاء انقلاب المليشيا الحوثية ضمن تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية، أن ذلك جاء خلال تسلم العليمي الأربعاء، أوراق اعتماد سفير الإمارات الجديد لدى اليمن محمد حمد الزعابي، حيث بحثا مستجدات الوضع على الساحة اليمنية، والجهود الإقليمية والدولية لاستعادة مسار العملية السياسية، في ظل تعنت المليشيات الحوثية .

كما أشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بجهود المؤسسات التمويلية والهيئات الخيرية الإماراتية، في إعادة تأهيل الخدمات المدمرة، والتخفيف من المعاناة الإنسانية في المحافظات المحررة، التي ستشهد قريبا تدشين العمل بمشروع سد حسان بدلتا ابين، والمنظومة الكهربائية المولدة بالطاقة الشمسية في العاصمة المؤقتة عدن بتمويل إماراتي.

وفي السياق، استقبل رئيس مجلس الوزراء اليمني الدكتور معين عبدالملك، اليوم الأربعاء، سفير الإمارات لدى اليمن محمد الزعابي، عقب تسليم أوراق اعتماده لرئيس مجلس القيادة الرئاسي، حيث بحثا الجوانب المتصلة بتوطيد التعاون، وتطوير آليات العمل المشترك على كافة الصعد السياسية والاقتصادية والتنموية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا