عرب وعالم / بوابة فيتو

جيش الاحتلال يعترف بإصابة قاعدة بحرية في إيلات بسبب هجوم المقاومة العراقيةالإثنين ...

العدوان الإسرائيلي على غزة، أعلن  المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان صادر عنه اليوم الاثنين، أن الطائرة المسيرة التي انفجرت في إيلات أمس أصابت مبنى في القاعدة البحرية التابعة للجيش الإسرائيلي.

هجوم بمسيرة على إيلات 

ومن جانبه ذكر موقع إسرائيل هيوم إن المسيرة التي أطلقت من العراق سقطت قرب سفينة ساعر الحديثة التابعة للأسطول الحربي الإسرائيلي.

وفجر اليوم أعلنت  المقاومة الإسلامية في العراق أنها قصفت "هدفًا حيويًّا في الأراضي المحتلة بالأسلحة المناسبة".

-إعلانات-

وأوضحت في بيان أن "القصف يأتي استمرارًا لنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهلنا في غزة، وردًّا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ".

هروب الإسرائيليين من منازلهم 

وأظهرت لقطات فيديو بالفيديو لحظة هروب إسرائيليين جراء الهجوم على إيلات فجر اليوم الإثنين.

وأظهر الفيديو فرار شباب وسيدات إسرائيليين بملابسهم الداخلية لحظة وقوع الهجوم.

وغادر إسرائيليون أماكن إقامتهم مسرعين بعد أن دوت صفارات الإنذار في المدينة بعد تعرضها لهجوم بطائرات مسيرة.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن طائرة مسيرة انتحارية أصابت القاعدة العسكرية البحرية في مدينة إيلات جنوبي البلاد وهرعت فرق الإطفاء إلى المكان.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا