عرب وعالم / بوابة فيتو

درس فى المهنية، مذيعة بريطانية تحرج وزير الخارجية بسؤال عن الهجوم الإيراني ...

نجحت مذيعة بريطانية، في إحراج وزير الخارجية ديفيد كاميرون، بطرحها سؤال غير متوقع عن الهجوم الإيراني على إسرائيل.

مذيعة سكاي نيوز تحرج وزير الخارجية البريطاني

أحرجت مذيعة قناة "سكاي نيوز" وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون خلال مقابلة معه بعد قوله، أن مهاجمة إيران لإسرائيل كان عملا متهورا، لتوجه له المذيعة السؤال قائلة "ماذا ستفعل بريطانيا لو سويت قنصليتها بالأرض؟".

— Robert Carter (@Bob_cart124) https://twitter.com/Bob_cart124/status/1779780564599382286?ref_src=twsrc%5Etfw

ورغم تفاجئه بالسؤال أجاب كاميرون أن الرد البريطاني في مثل هذه المواقف سيكون قويا للغاية، لتحاصره المذيعة قائلة إن هذا سيكون ذات الجواب الإيراني على هجومهم الأخير.

بريطانيا تطالب إسرائيل بعدم الرد على إيران

وأعرب ديفيد كاميرون في وقت سابق عن أمله بألا ترد إسرائيل على الهجوم الإيراني، قائلا في حديث بشبكة "سكاي نيوز": "لندن تأمل ألا ترد إسرائيل على إيران وبدلا من ذلك، يجب على العالم أن يحول انتباهه إلى تصرفات حركة حماس الفلسطينية، التي تواصل احتجاز الرهائن في غزة".

 

جاء ذلك عقب توجيه إيران ليلة الأحد ضربة جوية لإسرائيل بعد أيام من قصف إسرائيل قنصلية طهران في دمشق، فيما أعلن الجيش الإسرائيلي "إحباط" الهجوم واعتراض "99 بالمئة" من الطائرات المسيرة والصواريخ التي تم إطلاقها.

 

وحذر القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي اليوم تل أبيب من مغبة الرد على الهجوم الإيراني.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا