عرب وعالم / بوابة فيتو

إسماعيل يوسف بارز، تفاصيل اغتيال أحد قادة حزب الله فى غارة عين بعال (فيديو)الثلاثاء ...

تبنى جيش الاحتلال الإسرائيلي، اغتيال القيادي في حزب الله اللبنانى، إسماعيل يوسف بارز، قائد منطقة الشاطئ في غارة على منطقة عين بعال اللبنانية بطائرة مسيرة.

اغتيال إسماعيل يوسف باز

وزعم جيش الاحتلال قائلا: "شغل إسماعيل يوسف بارز منصب مسؤول كبير ومخضرم في الجناح العسكري لحزب الله في عدة مناصب، رتبته الحالية تعادل رتبة عميد".

وأضاف جيش الاحتلال فى مزاعمه: إن إسماعيل يوسف بارز "كجزء من منصبه، شارك في الترويج والتخطيط لإطلاق صواريخ وقذائف مضادة للدبابات باتجاه دولة إسرائيل من المنطقة الساحلية في لبنان".

-إعلانات-

 

من جانبه نعى "حزب الله"، في بيان ضحيته قائلا: أنّه "بمزيد من الفخر والاعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية الشهيد المجاهد إسماعيل يوسف باز "أبو جعفر" مواليد عام 1972 من بلدة الشهابية في جنوب لبنان، والذي ارتقى شهيدًا على طريق القدس".

غارات الاحتلال على بلدة علما

وشن طيران الاحتلال الإسرائيلي، غارات على عدة مواقع في جنوب لبنان مساء اليوم الثلاثاء في بلدة علما.

 وأكد حزب الله أمس الإثنين، أنه فجر عبوات ناسفة بجنود إسرائيليين بعدما تجاوزوا الحدود إلى داخل  الأراضي اللبنانية، في أول خطوة من نوعها منذ بدء تبادل إطلاق النار بين الجانبين على وقع الحرب في غزة، نقلا عن فرانس برس.

ويتبادل جيش الاحتلال الإسرائيلي وجماعة حزب الله، القصف عبر الحدود بشكل شبه يومي منذ اندلاع الحرب بقطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن، أمس الأحد، أن طائرات مقاتلة قصفت موقعا مهما لتصنيع الأسلحة لجماعة حزب الله في منطقة النبي شيت بشرق لبنان، في حين أعلنت الجماعة مقتل أحد عناصرها دون أن تكشف عن الملابسات، مضيفا أن القصف جاء ردا على إطلاق قذائف باتجاه شمال إسرائيل الليلة الماضية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا