عرب وعالم / بوابة فيتو

الجيش الأمريكي: تصدينا لطائرتين مسيرتين للحوثيين في اليمنالأربعاء 17/أبريل/2024 - 02:11 ...

قالت القيادة المركزية الأمريكية، إن قواتها اشتبكت بنجاح مع طائرتين مسيرتين في مناطق يسيطر عليها الحوثيون المتحالفون مع إيران في اليمن في 16 أبريل.

وأضافت القيادة المركزية “سنتكوم” في بيان “لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات أو أضرار من جانب السفن الأمريكية أو سفن التحالف أو السفن التجارية”.

والخميس الماضي، أفادت القناة 12 الإسرائيلية باعتراض صاروخ في سماء إيلات دون تفعيل صافرات الإنذار.

وأعلن جيش الاحتلال أن قوات سلاح البحرية وسلاح الجو، رصدت، قبل قليل، هدفًا جويًّا مشبوهًا وصل إلى المجال الجوي لإسرائيل من منطقة البحر الأحمر.

-إعلانات-

ويستهدف الحوثيون منذ نوفمبر الماضي، سفنًا بالبحر الأحمر يقولون إنها تتبع إسرائيل أو تتعاون معها، ويؤكدون أن استهدافهم لهذه السفن يأتي تضامنًا ودعمًا للشعب الفلسطيني، الذي يتعرض للعدوان الإسرائيلي في قطاع غزة.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا