عرب وعالم / بوابة فيتو

دمار يفوق الوصف، إعلان جباليا وبيت حانون منطقتين منكوبتينالأحد 02/يونيو/2024 - 11:51 ص أعلنت ...

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت  لجنة طوارئ البلديات في شمال قطاع  غزة، اليوم الأحد، جباليا وبيت حانون منطقتين منكوبتين نظرا للدمار الذي يفوق الوصف، جراء القصف الإسرائيلي المستمر.

العدوان الإسرائيلي يحول جباليا لمنطقة منكوبة 

واستأنف جيش الاحتلال الإسرائيلي العمليات العسكرية مجددا في جباليا خلال الأيام الماضية، وتعرضت قواته لخسائر كبيرة خلال مواجهات مع المقاومة الفلسطينية.

f37c101c0c.jpg
الدمار في جباليا، فيتو

جيش الاحتلال يركز قصفه على جباليا 

وتعتبر جباليا من أكثر المناطق التي تعرضت للقصف الإسرائيلي الغاشم خلال العدوان على على قطاع غزة، وهو ما تسبب في سقوط العديد من الشهداء والمصابين في المنطقة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا