عرب وعالم / بوابة فيتو

الرئيس الإسرائيلي يمنح نتنياهو الدعم لإتمام صفقة بايدنالأحد 02/يونيو/2024 - 10:58 ص قال ...

  • 1/2
  • 2/2

قال الرئيس الإسرائيلي، إسحاق هرتسوغ، اليوم الأحد، إنه سيمنح رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو وحكومته الدعم لإتمام الصفقة التي طرحها الرئيس الأمريكي بايدن لإطلاق سراح المحتجزين في غزة.

الرئيس الإسرائيلي يدعم حكومة نتنياهو لإتمام صفقة الأسرى 

وشهدت شوارع تل أبيب مظاهرة ضد الحكومة الإسرائيلية وُصفت بالأكبر منذ السابع من أكتوبر للمطالبة بقبول المقترح الذي أعلنه الرئيس الأمريكي جو بايدن بشأن وقف إطلاق النار وإطلاق سراح المختطفين في غزة.

7207597082.jpg
الرئيس الإسرائيلي، فيتو 

أكبر احتجاج في تل أبيب منذ 7 أكتوبر

ورافق الاحتجاجات التي طالب المشاركون فيها أيضًا بإقالة رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو أعمال عنف أسفرت عن إصابة 14 شرطيًا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا