عرب وعالم / بوابة فيتو

أحمدي نجاد يقدم أوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية الإيرانيةالأحد 02/يونيو/2024 - 10:00 ص ذكر ...

  • 1/2
  • 2/2

ذكر التلفزيون الإيراني، اليوم الأحد، أن الرئيس الأسبق محمود أحمدي نجاد تقدم بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية الإيرانية القادمة.

ترشح أحمدي نجاد للرئاسة الإيرانية 

 وبالأمس السبت، قالت وسائل إعلام إيرانية: إن النائبة المحافظة السابقة بالبرلمان زهرة إلهيان قدمت أوراق ترشحها لانتخابات الرئاسة المبكرة، إثر وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي في حادث تحطم مروحيته.

d1d667f8b6.jpg
أحمدي نجاد، فيتو 

 نائبة إيرانية تقدم أوراقها للترشح للرئاسة 

وأفادت زهرة إلهيان في تصريح للصحفيين بأن شعارها سيكون "حكومة صحية، واقتصاد صحي، ومجتمع صحي".

وشددت إلهيان، العضو السابق بلجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى، على أن حكومتها ستأخذ الحريات السياسية والاجتماعية على محمل الجد، مشيرة إلى أنها ستعتمد على الطاقات الشبابية في إنجاح المهام التي ستناط بحكومتها، وفق ما نقلته قناة "العالم" الإيرانية.
 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا