عرب وعالم / بوابة فيتو

حزب الله يقصف مقر قيادة فرقة الجولان 210الأحد 02/يونيو/2024 - 05:13 م وفي سياق متصل، قال حزب ...

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الأحد أن مقاتليه قصفوا مقر قيادة فرقة الجولان 210 في ثكنة نفح بعشرات من الصواريخ من نوع الكاتيوشا محققين إصابات مباشرة.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، باندلاع حرائق في محيط مستوطنة كتسرين في الجولان السوري المحتل بعد سقوط صواريخ أطلقت من الجنوب اللبناني.

9a391a4c4a.jpg
إسرائيل، فيتو

حزب الله يستهدف مقر كتيبة مدفعية إسرائيلية

وفي سياق متصل، قال حزب الله اللبناني إنه استهدف المقر المستحدث لقيادة كتيبة المدفعية الإسرائيلية رقم 411 في جعتون بالأسلحة الصاروخية.

0afb8bbc1d.jpg
حزب الله، فيتو

حزب الله اللبناني يطلق صواريخ باتجاه معسكر إسرائيلي 

وذكرت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي في تقرير لها السبت الماضي، أن حزب الله أطلق صاروخ بركان وأصاب معسكرا في مقر اللواء 769 بكريات شمونة.

وفي السياق ذاته، أفادت القناة 12 الإسرائيلية في تقرير لها اليوم، بأن 70% من منشآت مستوطنة منارة بالجليل الأعلى دمرت جراء القصف من لبنان منذ بدء الحرب.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا