عرب وعالم / بوابة فيتو

الحكومة الإسرائيلية تواصل أكاذيبها: ضعف المعلومات وراء قصف مخيم تل السلطان ...

واصلت الحكومة الإسرائيلية أكاذيبها وإدعاءاتها للتهرب من محرقة رفح حيث أفادت قناة “القاهرة الإخبارية” بان إعلام إسرائيلي زعم أن: “المعلومات الاستخباراتية الضعيفة والتخطيط السيئ كانا وراء قصف إسرائيل مخيم تل السلطان في رفح الفلسطينية”.

وواصل الإعلام إسرائيلي مزاعمه قائلا: “التحقيق الذي أجراه الجيش يشير إلى فشله في إجراء تقييم مناسب للأضرار التي خلفتها الغارة الإسرائيلية الأسبوع الماضي”.

وقالت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) “قصفنا حشدا لقوات العدو خلف الكلية الجامعية جنوب حي الصبرة برفح في مدينة غزة بقذائف الهاون”.

عمليات المقاومة الفلسطينية ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي 

وأضافت كتائب القسام: "مجاهدونا فجروا حقل ألغام في قوة صهيونية بحي تل السلطان غرب رفح وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا