عرب وعالم / بوابة فيتو

عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلالالأربعاء 10/يوليو/2024 - 11:59 ...

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، صباح اليوم الأربعاء، باقتحام عشرات المستوطنين باحات المسجد الأقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

جولات استفزازية في المسجد الأقصى

وقالت وكالة "وفا" نقلا عن شهود عيان، إن عشرات المستوطنين  نفذوا جولات استفزازية في المسجد الأقصى وأدوا طقوسا تلمودية في باحاته.

 قوات الاحتلال شددت من إجراءاتها العسكرية

وأضافت أن قوات الاحتلال شددت من إجراءاتها العسكرية في البلدة القديمة من مدينة القدس، ونشرت عناصرها عند بوابات الأقصى، وفرضت قيودا على دخول المصلين الفلسطينيين.

في غضون ذلك، قالت وسائل إعلام فلسطينية إن قوات الاحتلال نفذت اقتحامات واسعة بالضفة الغربية، وداهمت محالا تجارية ومشاتل زراعية وصادرت أسمدة، عرف منها: طولكرم وبلدتي عتيل وعلار وضاحية ذنابة بالمدينة، ومخيم عين السلطان بأريحا، وحلحول شمال الخليل، وسردا شمال رام الله، وبلدتي القبيبة وبدو بالقدس، ومدينة سلفيت.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا