عرب وعالم / بوابة فيتو

الوقت ينفد، بيلوسي تحث بايدن على اتخاذ قرار بشأن الانسحاب من الانتخاباتالأربعاء ...

  • 1/2
  • 2/2

قالت أحد أبرز أعضاء الحزب الديمقراطي نانسي بيلوسي، اليوم الأربعاء، إن الوقت ينفد في حالة قرر الرئيس الأمريكي جو بايدن الانسحاب من السباق الانتخابي، مضيفة أن القرار النهائي يعود إليه.

بيلوسي: الأمر يعود لبايدن

وأضافت بيلوسي في برنامج "مورنينج جو": أن الأمر يعود للرئيس ليقرر ما إذا كان سيترشح، نحن جميعًا نشجعه على اتخاذ ذلك القرار، لأن الوقت ينفد أريده أن يفعل ما يقرره وهذا هو الحال مهما قرر، سنمضي معه.

5c0e6e0458.jpg
بايدن، فيتو

وأردفت: "دعونا نتوقف قليلًا، مهما كنت تفكر، إما أن تخبر شخصًا ما بشكل خاص، لكن ليس عليك أن تضع ذلك على الطاولة حتى نرى كيف ستسير الأمور هذا الأسبوع". في إشارة إلى أنها تريد أن يجتاز بايدن مؤتمر الناتو قبل أن تبدأ المحادثات حول مستقبله مجددا.

تصريحات بيلوسي تحدث جدلا كبيرا

وأحدثت تصريحات بيلوسي، ضجة كبيرة داخل الحزب الديمقراطي، عندما توقفت عن منح جو بايدن تأييدا كاملا للبقاء في السباق الرئاسي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا