الارشيف / عرب وعالم / بوابة فيتو

بعد بيان إسرائيلي .. "كتائب القسام" تعلن مقتل قيادي بارز فيها

أعلنت "كتائب القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس"، صحة الأنباء عن مقتل قائد لواء غزة فيها باسم عيسى خلال التصعيد العسكري الحالي حول قطاع غزة.

يذكر أن أعلنت "كتائب القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس"، عن شنها اليوم هجوما صاروخيا موسعا جديدا على أهداف في إسرائيل عبر حدود قطاع غزة.

وأكدت "كتائب القسام" على موقعها الإلكتروني إطلاقها 15 صاروخا على مدينة ديمونا جنوب إسرائيل التي يقع في محيطها مفاعل نووي.
كما ذكرت "الكتائب" أنها شنت هجوما بـ50 صاروخا على مدينة أسدود المطلة على ساحل المتوسط جنوب إسرائيل.

مبعوث
يذكر أن أفاد موقع "أكسيوس" الإخباري، اليوم الأربعاء، بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن يعتزم إرسال مبعوث مع تصاعد المواجهات بين إسرائيل و الفلسطينيين.

وبحسب الموقع، فإنه من المتوقع أن يتوجه نائب مساعد وزير الخارجية الأمريكي للشؤون الإسرائيلية الفلسطينية هادي عمرو إلى تل أبيب، يوم الأربعاء.

في غضون ذلك، كشف موقع "أكسيوس" أن مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان تحدث، أمس الثلاثاء، إلى نظيره المصري عباس كامل. وقال البيت الأبيض إن سوليفان ناقش "خطوات لإعادة الهدوء خلال الأيام المقبلة" مع المسؤولين المصريين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا