الارشيف / عرب وعالم / SputnikNews

ملياردير إماراتي يوجه رسالة إلى مصر عن صعوبة دخوله قلعة محمد علي... ورد رسمي

ونشر الحبتور مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي، بموقع "تويتر"، تحدث فيه عن "تعقيدات وأسئلة" حالت دون السماح له بالدخول إلى قلعة محمد علي باشا في مصر.

وقال الحبتور في الفيديو: "في القاهرة حاولنا اليوم الدخول إلى قلعة محمد علي باشا، ولكن للأسف لم نستطع ذلك بسبب كمّ الأسئلة والتعقيدات التي وضعت أمام دخولنا".

وأضاف "أرجو أن يتم تعديل نظام الدخول الموجود حاليا لتكون تجربة الزائر مريحة تترك انطباعا جيدا لديه. وأنا أنقل هذه الملاحظة حبا بمصر وحرصا على مصلحتها".

وأوضح: "أتمنى من المحافظ إن كان هو المسؤول عن هذا الشيء أن يتدخل في هذا الشيء، معقول أنهم لا يسمحوا لنا أن ندخل؟ حبيت أقول هذا من حبي لكم ولمصر".

من جهتها ردت وزارة السياحة والآثار المصرية على مقطع الفيديو بتعليق من حسابها الرسمي قالت فيها: "شرفنا بزيارة اليوم ونأسف لأي سوء تفاهم نتيجة اعمال الترميم في القصر سندعو سيادتك قريبا للزيارة بعد انتهاء الأعمال. تحية خاصة من مصر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.