الارشيف / عرب وعالم / SputnikNews

اختفاء منجبة الأطفال الـ 10 وعائلة زوجها تقول: لا دليل على وجود التوائم أصلا

جوهانزبرج - سبوتنيك. وبحسب بيان لعائلة تسوتيتسي حصلت "سبوتنيك" على نسخة منه، فقد "أخبر تيبوجو تسوتيتسي أفراد عائلته الذين اجتمعوا في منزل عائلة تسوتيتسي أنه يبذل قصارى جهده لتحديد مكان الأم التي اختفت ولم يعلم عنها شيئا"، مؤكدا أنه "لم ير أطفاله العشرة بعينه واعتمد على شريكته غوسياما التي أخبرته هاتفيا أنها قد أنجبت 10 توائم".

وأضاف البيان: "حاول تيبوجو عدة مرات زيارة شريكته وأطفاله لكنه فشل في الكشف عن مكان وجودها ورؤية الأطفال".

© Photo / Fotolia, Unlimit3d

وأكدت العائلة في بيانها أن "الشكوك الحالية والخطاب العام حول التوائم تعد مصدر قلق كبير للعائلة، لا سيما في غياب أي دليل على وجود هؤلاء التوائم غير الرسائل الهاتفية ورسائل واتس آب ثم أغلقت غوسياما هاتفها". 

وشددت العائلة أنه "بناء على ذلك نستنتج أنه لا يوجد توائم بين تيبوجو تسوتيتسي وشريكته غوسياما تمارا سيثول، حتى يثبت خلاف ذلك"، داعية "الجمهور إلى التوقف عن التبرع بالمال في الحسابات المصرفية من أجل التوائم".

وتعليقا على ذلك، قال راسيل بالويي، وهو أحد أفراد عائلة تسوتيتسي في حديث إلى وكالة "سبوتنيك"، إن "تيبوجو لديه شريكتان ويبدو أن هناك منافسة، خاصة وأن غوسياما لم تكن سعيدة بكونه أبا لعدد كبير من الأطفال إذ أن لديه ثلاثة أطفال آخرين من امرأة أخرى".

وأضاف بالويي: "المسؤولية ضخمة من الناحية الطبية وعلى مستوى القدرات الشخصية، فالأسرة تعاني من الألم"، مشيرا إلى أن "غوسياما لديها تاريخ في إنجاب التوائم، فقد أنجبت قبل ذلك ثلاثة توائم من رجل آخر".

والأسبوع الماضي، تحدثت تقارير إعلامية، عن إنجاب امرأة تبلغ من العمر 37 عامًا، 10 توائم في وقت واحد في مدينة خاوتينغ في جنوب إفريقيا.

ولفتت التقارير الإعلامية، إلى أن المرأة حطمت الرقم القياسي العالمي لموسوعة "غينيس" بحسب ما ورد في الصحف المحلية.

إلا أن موقع "آي ويتنيس نيوز" الجنوب إفريقي نقل عن حكومة جنوب أفريقيا أنها لم تتمكن من التحقق ما إذا كان الزوجان لديهما بالفعل 10 أطفال كما ورد في التقارير مؤخرا.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.