أخبار عاجلة
محقق جنائي يحذر من أرقام تبدأ بـ«011» -

محمد رمضان يحتفل بفوز "ثابت" بالأكثر مشاهدة علي يوتيوب

محمد رمضان يحتفل بفوز "ثابت" بالأكثر مشاهدة علي يوتيوب
محمد رمضان يحتفل بفوز "ثابت" بالأكثر مشاهدة علي يوتيوب
احتفل محمد رمضان عبر استوري موقع الصور الشهير "إنستجرام" بوصول أغنيته الجديدة ثابت للاكثر مشاهدة علي يوتيوب واحتلالها المركز الاول.

يذكر أن محمد رمضان طرح مؤخرا أغنيته الجديدة "ثابت"، من إخراج محمد سامي، وتحدثت الأغنية عن التمسك بالمواقف وعدم التغير ووقوفه أمام خصومه بلا تزحزح، إلى جانب تعرضه للشدة التي كشفت حقيقة المحيطين به، وهي من كلمات مصطفى حدوتة ألحان وتوزيع كولبيكس بوي.

 يشار إلى أن محمد رمضان شارك في رمضان بمسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

من ناحية أخري، كان محمد رمضان، أعلن مؤخراً عن طرح كليب اغنيته الجديدة “ ثابت ” علي اليوتيوب، ونشر فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور و الفيديوهات انستجرام.
 
وظهر محمد رمضان في الفيديو قائلا: "صحيت من النوم لقيت محمد سامي بيقولي علي الواتساب هنزل الكليب علي اليوتيوب امتي رديت عليه قولتله والله انا ويوتيوبي وانستجرامي وفيسبوكي و لحم كتافي ملك جمهوري الوقت اللي عايزني انزل فيه الكليب هنزله ". 

وتابع: "رد عليا محمد سامي وقالي انا شايف يوم الجمعة انسب ميعاد عشان الناس تبقي في اجازات ويتشاف كويس قولتله والله الشعبيين اللي زي حالاتنا والصعايدة والفلاحين لما يبقي في ايدهم حاجة تسعد الناس بينزلوها علي طول مبيستنوش فادخلوا دلوقتي علي قناتي علي اليوتيوب هتلاقوا كليب ثابت مستورة".  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى متحدث تنسيقية تيار الثورة السودانية لـ"سبوتنيك": مستمرون حتى إسقاط السلطة