أخبار عاجلة
بسبب ألف جنيه.. حبس قاتل شقيقه بالإسماعيلية -

جيش الاحتلال يزعم قصف موقعا لإنتاج وسائل قتالية لحماس | فيديو

جيش الاحتلال يزعم قصف موقعا لإنتاج وسائل قتالية لحماس | فيديو
جيش الاحتلال يزعم قصف موقعا لإنتاج وسائل قتالية لحماس | فيديو
نشر المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، فيديو للغارات التي نفذتها الطائرات الحربية الإسرائيلية على قطاع غزة، مستهدفة ما زعم أنه "موقعا لإنتاج وسائل قتالية لحركة حماس".

 إطلاق البالونات

وقال أدرعي إن ""الغارة جاءت ردا على إطلاق البالونات الحارقة من القطاع باتجاه الأراضي الإسرائيلية"، زاعما: "نرد بقوة على المحاولات الإرهابية المنطلقة من غزة" على حد وصفه .

وقصفت يوم أمس الخميس الطائرات الإسرائيلية هدفا تابعا للفصائل الفلسطينية في وسط القطاع، وهدفا آخر في منطقة الشيخ عجلين جنوب غرب القطاع.

فيديو

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee)


غارات مكثفة

وشن طيران الاحتلال الإسرائيلي، غارات مكثفة على قطاع غزة.

وقصفت طائرات الاحتلال، موقع "بدر" التابع لكتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، بصاروخ من طائرة استطلاع، أعقبه صاروخان من طائرة حربية، وموقعًا آخر تابعًا لسراي القدس التي تتبع حركة الجهاد الإسلامي.

ولم تعلن وزارة الصحة الفلسطينية حتى الآن عن وجود إصابات، رغم أن المواقع المستهدفة قريبة من المدنيين كما أشارت بعض المواقع الفلسطينية، الأمر الذي أثار حالة من الهلع لدى سكان المدينة لا سيما بين الأطفال والنساء.

من جانبها قالت القناة "13" العبرية: إن الغارات على قطاع غزة جاءت بعد اندلاع عدة حرائق في مستوطنات محيطة بالقطاع، بفعل إطلاق بالونات حارقة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: إن طائرات مقاتلة أغارت على موقع لتصنيع وتطوير الأسلحة تابع لحركة حماس ردًا على إطلاق بالونات حارقة، وحذر من أن كيانه سيرد بقوة على أي "هجمات من قطاع غزة". 

وفي 15 يونيو الماضي استهدف الطيران الحربي الإسرائيلي موقع الخيل التابع لـ"كتائب القسام" بمدينة خانيونس جنوب القطاع.

وأفادت إذاعة تابعة لحركة "حماس" في غزة بأن الطيران هاجم معسكرًا للتدريب في القطاع.

وفي 17 يونيو الماضي، استهدفت القوات الإسرائيلية موقع الإدارة المدنية شرق مخيم جباليا شمال غزة بغارة جوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موسكو: الدفاع الجوى السورى دمر 7 صواريخ إسرائيلية أثناء غارة أول أمس
التالى أمطار مدمرة بالصين تقتل 12 شخصا وتسبب في انهيار سدين مائيين.. فيديو