عرب وعالم / SputnikNews

فيديو مسيء ينتشر في السعودية... والشرطة تتدخل

وكشفت وزارة الداخلية السعودية أن المقطع يعود لمواطن سعودي في العقد الخامس من عمره، وأنه في المقطع، المتداول، يسيء لعدد من الجهات الحكومية في المملكة ويشهر بها.

وكان عدد من مستخدمي مواقع التواصل في السعودية تداولوا المقطع الذي يظهر فيه شخص ويوجه إساءات لجهات حكومية في السعودية الأمر الذي أثار تفاعلا واسعا.

​ونشرت الشرطة السعودية مقطعا بصورة المتهم "مموها" على صفحتها الرسمية بموقع "سناب شات"، وتداوله البعض على "تويتر"، وقالت الشرطة في بيان إن "شرطة منطقة جازان تمكنت من القبض على الشخص الظاهر في مقطع الفيديو المتداول".

​وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة جازان، الرائد نايف حكمي في بيان: "إشارة إلى مقاطع الفيديو المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي، ظهر من خلالها مواطن في العقد الخامس من العمر، يسيء لعدد من الجهات الحكومية ويشهّر بها، فقد جرى استدعاؤه واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقه، وإحالته إلى فرع النيابة العامة".

>> يمكنك متابعة المزيد من أخبار السعودية الآن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا