الارشيف / مصر / اليوم السابع

31 أكتوبر.. آخر موعد للتقدم المباشر للالتحاق بالجامعات الخاصة

تواصل الجامعات الخاصة فتح باب القبول المباشر من خلال تقدم الطلاب مباشرة للجامعة حتى يوم 31 أكتوبر الجارى، آخر موعد للتقدم للالتحاق بالجامعات الخاصة .

وكان الدكتور محمد حلمى الغر، أمين مجلس الجامعات الخاصة والأهلية، أكد فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه بعد 31 / 10 / سيكون أمام الجامعات فترة أسبوعين تنتهى فى 15 نوفمبر لتوريد أسماء كل الطلاب الذين تم قبولهم فى الكليات وسيتم تقديمهم فى صورة كشفين، الأول يضم أسماء الطلاب الذين تم قبولهم عن نظام التنسيق والقبول الإلكترونى الموحد، والكشف الثانى يضم الطلاب المقبولين قبولا مباشرا، وذلك لتقييم تجربة القبول المباشر.

وتابع أمين مجلس الجامعات الخاصة والأهلية أن أى طالب سيتم قبوله بعد 31 أكتوبر أو أى طالب سيرد اسمه بعد 15 نوفمبر لن يتم تسجيله، وبعد هذا التاريخ سيكون لدينا الصورة واضحة تماما بأعداد الطلاب كاملا، وكان تقديرنا قبل ذلك أن لدينا نقص فى أعداد المقبولين مقارنة بالعام الماضى، ونعمل الآن على معرفة ما تم تعويضه من نسبة القبول المباشر بالجامعات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا