الارشيف / مصر / اليوم السابع

وزير التعليم: دور بنك المعرفة تطور خلال السنوات الماضية فى البحث العلمى

التقى الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم، الدكتور حسين الحمادى، وزير التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة، لمناقشة ملفات التعاون بين البلدين، وذلك خلال مشاركته في "Expo Dubai".

وبحث الوزيران أوجه التعاون بين البلدين في مجال التعليم، حيث أطلع شوقي، نظيره الإماراتي على نماذج من المناهج الجديدة التي أعدها مركز تطوير المناهج والمواد التعليمية للصفوف الدراسية من رياض الأطفال وحتى الصف الرابع الابتدائي.

وتحدث وزير التربية والتعليم، عن بنك المعرفة الذي تطور خلال السنوات الماضية، وأصبح له دور هام في البحث العلمي وتعاون كبير مع هيئات الدولة فأصبح له تأثير أكبر، وذلك بالتوزاى مع ورش عمل متخصصة لدعم البحث العلمي، كما وفر خدمة التحرير العلمي.

وأشاد الدكتور حسين الحمادي وزير التربية والتعليم، بدولة الإمارات العربية المتحدة، بالجهود التي اتخذتها مصر في تطوير التعليم، والاستعانة بعدد من المؤسسات الدولية لوضع المناهج الجديدة، معربًا عن تطلعه في التعاون بين البلدين في مجال التعليم.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا