مصر / اليوم السابع

قاتل الإسماعيلية يفجر مفاجأة فى اعترافاته أمام النيابة.. تعرف على التفاصيل

كشف المتهم بقتل عامل فى شوارع الإسماعيلية بشكل بشع، فى اعترافاته أمام النيابة العامة، أسباب ودوافع ارتكابه الجريمة، التى شغلت الرأى العام.

 

ونفى المتهم، ما قاله خلال ارتكابه الواقعة لشهود العيان، أن دوافعة لارتكاب الجريمة هى قضية شرف، مؤكدًا أن الدافع وجود خلافات مع المجنى عليه، ما تسبب له فى أزمة نفسية قرر على أثرها الانتقام منه، وبناء عليه قررت النيابة عرض المتهم على الطب الشرعى وإجراء تحليل مخدرات.

 

وقررت نيابة الإسماعيلية حبس المتهم "ع. ن" مرتكب جريمة الإسماعيلية البشعة 4 أيام على ذمة التحقيقات فى القضية رقم 5528 لسنة ، ويراعى التجديد فى الميعاد.

 

كما قررت النيابة أخذ عينتى دم وبول من المتهم لتحليلها وبيان ما إذا كانت بها مواد مخدرة أما لا، كما تقرر انتداب خبير الأدلة الجنائية لفحص أدوات ومسرح الجريمة.

 

ويشهد منزل أسرة المتهم في حادث قتل الإسماعيلية البشع، تكثيف الوجود الأمنى، وقال حسن حلمى شقيق القتيل في تصريحات لـ "اليوم السابع"، إن أسرته ترفض إقامة عزاء إلا بعد القصاص العادل من المتهم، مطالبًا بسرعة محاكمته، كونة أرتكب جريمة، بشعة للغاية.

 

وشيعت أسرة الضحية، جثمانة أمس بعد قرار النيابة العامة وتصريحها بدفن الجثمان، عقب تشريحها، مقابر الشهداء بالإسماعيلية، وسط حضور المئات من أهالي الإسماعيلية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا