مصر / اليوم السابع

موسكو: مقتل 310 جنود أوكران وتدمير 27 وحدة سلاح

أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية، الجنرال إيجور كوناشينكوف اليوم الجمعة، أن القوات الجوية الروسية قامت خلال اليوم بتدمير 27 هدفًا عسكريًا أوكرانيًا، من بينها مستودعات للذخيرة ومراكز لتجمع الأفراد والعتاد العسكري.

وقال المتحدث - في تصريحات أوردتها وكالة "سبوتنيك" الروسية، "قامت مقاتلات ومروحيات القوات الجوية الروسية بتدمير 27 هدفًا عسكريًا أوكرانيًا، من بينها 3 مستودعات للذخيرة في مناطق كوزمينوفكا، وزفانوفكا، وسيفيرسك بجمهورية دونيتسك الشعبية، كما قامت بتدمير 16 مركزًا لتجمع الأفراد والعتاد العسكري، وأسفر القصف عن القضاء على 310 جنود، و27 وحدة سلاح وعتاد عسكريًا، ومنظومة صواريخ من طراز "أوسا-إيه كيه إم" في منطقة سيفيرسك.

وتابع المتحدث: "قامت القوات الجوية الروسية باستخدام صواريخ عالية الدقة متمركزة جوًا بتدمير 31 مركزًا لتجمع القوى البشرية والعتاد العسكري الأوكراني، كما قامت بتدمير مستودعا للذخيرة في منطقة بوباسنايا".

وأشار المتحدث إلى أن قوات الصواريخ والمدفعية قامت خلال اليوم بتدمير 22 مركز قيادة، و207 نقاط حصينة ومراكز لتجمع الأفراد والعتاد العسكري، و3 مستودعات للذخيرة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا