مصر / اليوم السابع

رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطنى: لدينا جلسة غدا الاثنين لاختيار مقررى اللجان

كشف المستشار محمد فوزي رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، آخر الاستعدادات المتعلقة بعقد جلسات الحوار الوطني، موضحًا أن هناك جلسة مرتقب عقدها غدا الاثنين مخصصة للاستقرار على أسماء المقررين والمقررين المساعدين للجان النوعية والفرعية.

 

وقال فوزي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج مساء DMC  المذاع عبر فضائية DMC، إن اختيار المقررين عملية دقيقة، نظرًا لاحتياج بعض المواصفات، مثل حملهم التخصص الخاص باللجنة، بالإضافة إلى تواصلهم مع كافة فئات المجتمع حتى يحظى الحوار بقبول ويسيير بموضوعية وحيادية.

 

وأضاف، أنه تم الاتفاق من أول يوم للتحضير للحوار الوطني، أن آلية الحوار نفسها لن تكون قصيرة أو طويلة المدى وإنما متوسطة من ناحية التحضير، حتى يحظى الحوار بجدية، لافتًا إلى أن الحوار لن يكون مجرد جلسة أو جلستين، وكذلك لن يكون مؤتمرًا شعبيًا، وإنما سيتم دراسة الموضوعات بشكل علمي وإحاطتها من كل وجهات النظر، مناشدًا بالصبر حتى يصل الحوار للآمال المرجوة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا