الارشيف / مصر / الفجر

بسبب خلافات.. استمرار حبس المتهم بقتل نجل زوجته بالمنيرة

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس المتهم، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل نجل زوجته بسبب خلافات في المنيرة.

وباشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق في مقتل شاب على يد زوج والدته في مشاجرة في المنيرة، واعترف المتهم بارتكابه للواقعة.

اعترافات المتهم: كان بيدافع عن أمه

وأفاد المتهم في اعترافاته، بأنه يبلغ من العمر 41 عامًا، وفي يوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بيني وبين زوجته (والدة المجني عليه)، فتدخل نجلها البالغ من العمر 20 عامًا للدفاع عن والدته، فتطورت المشاجرة بيننا، واستليت سلاح أبيض (سكين) وطعنته في البطن أسفل الصدر طعنة نافذة، فنقل للمستشفى.
 

وأوضحت التحقيقات، أن الشاب (المجني عليه) صارع الموت إثر إصابته 3 أيام ثم توفى، نتيجة الطعنة النافذة.
 

طعن ابن زوجته في مشاجرة

وكشفت التحقيقات، أن المتهم طعن المجني عليه (ابن زوجته) البالغ من العمر 20 عامًا، بسلاح ابيض (سكين) في مشاجرة بينهما بسبب خلافات، مما أسفر عن مقتله في الحال.

دافع عن والدته

وافادت التحقيقات، أن المجني عليه تشاجر مع المتهم، بسبب  دفاعه عن والدته ضد زوجها، فتطورت المشادة الكلامية، فاستل المتهم سكينًا وقام بطعنه.


بلاغ بمقتل شاب بالمنيرة

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغا من الأهالى بوجود مشاجرة داخل منزل ومقتل شاب بمنطقة المنيرة، وبالانتقال والفحص عثر على جثة شاب، مصاب بطعنة بسلاح أبيض “سكين”، وبعمل التحريات تبين قيام زوج والدته بقتله، وتم ضبط المتهم وجارى اتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا