مصر / الفجر

التحريات تكشف سر وفاة شابين عُثر على جثتيهما أسفل كوبري ببولاق

حسمت معاينة وتحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي ملابسات العثور على جثتي شابين أسفل كوبري ببولاق الدكرور غرب المحافظة، الإثنين.

 

جهود البحث والتحري التي أشرف عليها العميد علي عبد الرحمن رئيس المباحث الجنائية لقطاع الغرب توصلت إلى عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأن الشابين أصيبا بهبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة تناول جرعة زائدة من المخدرات.

 

ضباط مباحث فرقة الغرب بقيادة العقيد محمد الصغير، استمعوا إلى أقوال شهود عيان وراجعوا كاميرات المراقبة المثبتة بمحيط موقع العثور على  جثتي الشابين مجهولي الهوية، وتطابقت روايتهم مع نتيجة التحريات خاصة مع عدم وجود إصابات ظاهرية بالمتوفيين.

 

تحريات المقدم محمد سعيد رئيس مباحث بولاق الدكرور، توصلت إلى وفاة الشابين نتيجة تناول جرعة زائدة من المخدرات نتج عنها إصابتهما.

 

نقل جثماني الشابين إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة للتصرح بالدفن، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا