الارشيف / مصر / الفجر

الداخلية تواصل جهودها في مكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من (شخصين، مقيمان بمحافظة الغربية) لتضررهما من أحد الأشخاص لقيامه بتلقى مبالغ مالية منهما بزعم توظيفها وإستثمارها لهما فى مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل أرباح إلا أنه لم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها. 

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وقيام (أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الغربية) بممارسة نشاطًا إحتياليًا من خلال تلقيه مبالغ مالية من  المواطنين بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل حصولهم على أرباح شهرية، مما مكنه من الإستيلاء على مبالغ مالية من المُبلغين بلغت (مليون جنيه) وتوقف عن سداد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها..كما أضافت التحريات بوجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملًا فى الحصول على الأرباح أو إسترداد أموالهم. 

عقب تقنين الإجراءات ومن خلال التعامل الفنى تم إستهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بممارسته ذلك النشاط الإجرامى على النحو المُشار إليه تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.