الارشيف / مصر / الفجر

الداخلية تضبط كمية من المخدرات في حملات أمنية بالقاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة عقب تقنين الإجراءات من تحقيق النتائج الإيجابية، حيث تم ضبط أحد الأشخاص مقيم بمحافظة القليوبية، حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزته (طبنجة – عدد من الطلقات - كمية من جوهر الحشيش المخدر وزنت كجم – كمية من مادة الآيس المخدر وزنت كجم – ميزان حساس).

ونجحت الجهود في ضبط شخصين مقيمان بدائرة قسم شرطة عين شمس، حال تواجدهما بمحل سكنهما، وبحوزتهما (كمية من الإستروكس المخدر وزنت 5 كجم – مبلغ مالى – 3 هواتف محمولة وضبط (شخصين) حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة الشرابية، وبحوزتهما (كمية من جوهر الحشيش المخدر وزنت 3 كجم – مبلغ مالى – هاتفين محمول).

 

واسفرت الجهود عن ضبط شخصين مقيمان بدائرة قسم شرطة البساتين حال تواجدهما بدائرة القسم، وبحوزتهما (كمية من جوهر الحشيش المخدر وزنت 2 كجم – فرد خرطوش - عدد من الطلقات لذات العيار - سلاح أبيض "مطواة" - مبلغ مالى – 3 هواتف محمولة).

 

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح بقصد حماية نشاطهم الإجرامى والمبلغ المالى من متحصلات نشاطهم الإجرامى والهواتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.