مصر / بوابة فيتو

بشرى بحذر، الأرصاد تكشف ما يحدث في طقس اليوم بعد تقلبات الأسبوع الماضيالسبت 03/فبراير/2024 ...

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، آخر تطورات حالة الطقس، بعد أن شهدت محافظات مصر خلال الأسبوع الماضي تقلبات جوية وأمطار رعدية وثلوج ببعض المناطق.

وأوضحت أن طقس اليوم السبت 3 فبراير 2024، يشهد طقسًا باردًا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائلًا للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، كما تظل الأجواء شديدة البرودة، ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

33ccd823b5.jpg


وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إن الأمطار  تنحصر فرص سقوطها لتكون خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وشمال الوجه البحري تمتد خفيفة إلى مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

-إعلانات-


وأضافت هيئة الارصاد، تعود فرص تكون الشبورة المائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ويكون هناك فرص لتكون الثلوج ليلًا على قمم سانت كاترين حيث تصل الحرارة إلى أقل من صفر درجة مئوية.

وتكون درجة الحرارة الصغرى بالمدن الجديدة بالقاهرة الكبرى أقل من المتوقعة من 6:7 درجات مئوية.

وتنشط الرياح على السواحل الغربية مما يزيد الإحساس ببرودة الطقس.


ونشرت هيئة الارصاد الجوية بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم  السبت والتي جاءت كالتالي:

d6754fe485.jpg

وكانت هيئة الأرصاد الجوية كشفت موعد تحسن الطقس وارتفاع درجات الحرارة.

وأوضحت أن الأحوال الجوية تبدأ فى الاستقرار بدءًا من الإثنين المقبل وترتفع درجات الحرارة من 2: 4 درجات مئوية. 
 

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا