مصر / بوابة فيتو

الثاني خلال 72 ساعة، حريق ضخم بورشة دهانات أثاث بدمياط وتفحم طفلالإثنين 01/أبريل/2024 - 01:34 ...

  • 1/2
  • 2/2

أنقذت العناية الإلهية قرية الشعراء مركز دمياط، عقب الحريق الضخم الذي نشب في ورشة للدهانات، ما تسبب في احتراق الورشة بكل محتوياتها.


وتفاجأ الأهالي باندلاع النيران بسرعة رهيبة وتصاعد الأدخنة من الورشة نتيجة وجود مواد سريعة الاشتعال وامتدت النيران إلى المنازل المجاورة. 

وأخطرت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق وإخماد النيران، وتم الدفع بتشكيل من قوات الإطفاء لإخماد الحريق، عددهم ٣ سيارات مطافي و٣ سيارات إسعاف كما أخطرت قوات الشرطة لمعاينة موقع الحريق، وكشف ملابساته وحصر الخسائر وتحرير محضر شرطي بالواقعة.

 

العثور على طفل متفحم داخل الحريق

وبعد السيطرة على الحريق وتوصيل الكهرباء للورشة تفاجأ الأهالي بالعثور على طفل متفحم داخل الحريق.

الطفل عبد الرحمن رشاد كيوان، فيتو


وتبين أن الطفل يدعى عبد الرحمن رشاد كيوان ١٢ سنة فارق الحياة داخل الحريق.


انتقل إلى مكان الحادث المقدم احمد موسي رئيس مباحث مركز دمياط لمعاينة الحادث.


وأكدت التحريات أن الورشة تعتبر ورشه لتشطيب دهانات الأثاث، ومملوكة لشخص يدعى  محمد عبده مجاهد وجار معرفة أسباب الحريق.

-إعلانات-

الحريق الثاني خلال 72 ساعة

ويعد هذا الحادث خلال 72 ساعة بعد أن شهدت منطقة مساكن الزناري بالعنانية في محافظة دمياط ساعات عصيبة في حادث مماثل إثر نشوب حريق في ورشة إسترجيه ونتج عنه إصابة شخص باختناق وتمت السيطرة على الحريق بعد الدفع بـ 5 سيارات إطفاء.

وتعالت ألسنة النيران والدخان وكست سماء المنطقة وهرعت ٣ سيارات إسعاف للتعامل مع المصابين، وانتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحريق للتعامل مع النيران ومحاولة إخمادها والسيطرة عليها ومنع امتدادها لأماكن أخرى.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب داخل ورشة إستورجي دهانات موبيليات بمساكن الزناري بالعنانية بمحافظة دمياط.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا