مصر / بوابة فيتو

تفاصيل صادمة في واقعة إشعال سيدة النار في عشيقها بالعمرانيةالإثنين 01/أبريل/2024 - 09:30 ...

تفاصيل مثيرة كشفتها التحقيقات في واقعة انتقام فتاة من عشيقها، بعدما استولى على كل أموالها فأشعلت فيه النار وتم نقله إلى المستشفى يصارع الموت بالعمرانية. 

وأدلت المتهمة باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، بارتكابها الواقعة بسبب مماطلة المصاب معها ورفضه إعادة الأموال التي استولى عليها، قائلة: "وعدني بالجواز وسرق فلوسي وخلاني على الحديدة”.

وأمرت النيابة بحبس المتهمة ٤ أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب.

-إعلانات-

إشعال سيدة النار في شخص بالعمرانية

وكان اللواء محمد الشرقاوي، مدير مباحث الجيزة، تلقى إخطارا من اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، مفاده إشعال سيدة النار في شخص بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة العمرانية.

وانتقل العقيد سامح بدوي، مفتش المباحث، على رأس قوة شرطية إلى مكان الواقعة، وعثر على (خليل. م، 42 سنة)، مصاب بحروق بنسبة 60% وحالته حرجة، وجرى نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وبإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (فاطمة. ج، 46 سنة)، ربطتها علاقة عاطفية به، وسبق حصوله منها على أموال رفض ردها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا