مصر / بوابة فيتو

الجيزة توزع هدايا على الأطفال بحديقة السيدة خديجة احتفالا بالعيد القومي ...

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حرص المحافظة على أن تشمل احتفالات العيد القومي للمحافظة هذا العام فعاليات وأنشطة مجتمعية وترفيهية ومشاركة لكافة فئات المجتمع سواء اطفال أو شباب. 

العيد القومي لـ محافظة الجيزة 

تصريحات المحافظ جاءت عقب متابعة الفعاليات التي نظمتها محافظة الجيزة بالتعاون مع مؤسسة العربي بحديقة السيدة خديجة بنت خويلد بحي الهرم في اطار احتفالات العيد القومي للمحافظة.


وشهدت هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة فعاليات الاحتفالات والانشطة الترفيهية والرياضية التي تم تنظيمها للاطفال. 

-إعلانات-

واكدت هند عبد الحليم ان الاحتفالية شهدت توزيع هدايا والعاب علي اكثر من ٥٠ طفل سواء الزائرين للحديقة او من دور الرعاية من أبناء محافظة الجيزة وذلك لإدخال البهجة والسرور عليهم.

241ced6f44.jpg
ed3b04e3c8.jpg

 


وقدمت نائب المحافظ الشكر لمؤسسة العربي الشريكة في الحدث مؤكدًا علي استمرار تنظيم الفعاليات المجتمعية خلال الايام المقبلة.  

رافق نائب المحافظ خلال الفعاليات ايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وطه عبد الصادق رئيس حي الهرم واحمد جلال رئيس حي العمرانية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا