مصر / بوابة فيتو

صحة الدقهلية توجه 23 إنذارًا وتوصي بإغلاق 5 منشآت مخالفةالإثنين 01/أبريل/2024 - 02:06 م

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

اعلنت مديرية الصحة بالدقهلية عن أن ادارة العلاج الحر وجهت  23 إنذارًا وتوصى بإغلاق لنحو 5 منشأت مخالفة.

9ad42d614b.jpg
f18c779d7b.jpg


حملات صحية بالدقهلية 


وياتي ذلك فى ظل التزام إدارة العلاج الحر بتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة بتكثيف المرور على المنشآت الطبية الخاصة والتأكد من استيفاء الاشتراطات والضوابط الصحية اللازمة.


وأشاد الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، بجهود إدارة العلاج الحر ,خلال الاسبوع الماضى , في تعقب المنشآت الطبية المخالفة بجميع أنحاء المحافظة وذلك بهدف التصدي للمخالفات بتلك الاماكن.

-إعلانات-

e53af7f5d9.jpg
a40d780c39.jpg

وأكد وكيل الوزارة، استمرارية الحملات المكثفة للإدارات الفنية الرقابية بالمديرية على مختلف المنشآت بالمحافظة، مؤكدًا عدم التهاون فى اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال أى مخالفات تمس صحة وسلامة المواطنين.

 

فيما أوضح الدكتور محمد فؤاد مدير إدارة العلاج الحر، أن فريق العلاج الحر قام خلال الأسبوع  الماضى بالمرور على 125 منشأة طبية، تشمل 50 عيادة خاصة فضلًا عن 23  مركزا طبيا ومعملًا.

cc8c7bcb3e.jpg
b0ae4e3668.jpg

 كما أشار إلى أن عدد المنشآت التى تدار دون ترخيص بلغ 8  فيما، تم رصد 3 منشآت مخالفة  لإشتراطات مكافحة العدوى،  علاوة على توجيه  23إنذارًا وتنفيذ قرارات إغلاق لنحو 5 منشأة مخالفة وإعادة فتح 10 أخرى.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا