مصر / بوابة فيتو

مياه أسيوط تطلق حملة نظفي ووفري في غسيل السجاد بالقرى والشوارعالإثنين 01/أبريل/2024 - 09:06 ...

أطلقت إدارة التوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد بحملة جديدة لتواصل خطتها التوعوية بترشيد استهلاك المياه ضد إهدار المياه وخاصة بالتزامن مع موسم غسيل السجاد لحث المواطنين على عدم الإسراف فى المياه ترشيدًا لاستهلاك المياه خلال شهر رمضان والاستعداد لعيد الفطر المبارك من كل عام. 

 

وكثفت حملة مياه أسيوط من جهودها بالقرى والشوارع لتوعية السيدات وربات البيوت بأهمية استخدام طرق مختلفة لغسيل السجاد باستخدام دلو صغير بدلا من الخرطوم لتقليل كمية المياه المستخدمة فى الغسيل.

-إعلانات-

 

استخدام القطع الموقرة لترشيد استهلاك المياه 

 

وقام فريق التوعية بالاشتراك مع عدد من مكلفات الخدمة العامة بتوعية المارة بالطريق من الفتيات وكبار السن وأصحاب المحلات التجارية وتعريفهم على طرق تطبيق تكنولوجيا التوفير الحديثة والتي من أهمها القطع الموفرة للمياه وتركيبها بالمنازل تسهم في ترشيد استهلاك المياه بنسبة تتراوح من 30% إلى 50% من استهلاك المياه ويتم شراء القطع الموفرة بجميع فروع الشركة.

 

توزيع إرشادات مطبوعة لترشيد استهلاك المياه 

 

وفي ذات السياق وزع الفريق التوعية بشركة مياه أسيوط عدد من مطبوعات التوعية والإرشادات التى توضح الاستخدام الأمثل للمياه والإرشاد في الاستهلاك وكذلك طرق الحفاظ على شبكات الصرف الصحى.

ومن جانبه أكد المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أن تنفيذ الأنشطة التوعوية والتثقيفية تهدف إلى نشر ثقافة الوعي المائي وتطبيق تكنولوجيا التوفير الحديثة والتي من أهمها القطع الموفرة للمياه، وتهدف لرفع الوعي المائي بين المواطنين، وذلك لاتاحة الفرصة لوصول المياه لكافة المواطنين وخاصةً فى المناطق التي تتأثر بانقطاعات أوضعف المياه نتيجة زيادة استهلاكها في تنظيف المنازل وغسيل السجاد وما إلى ذلك. 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا