مصر / بوابة فيتو

11 رحلة عمرة، تكريم 150 من حفظة القرآن الكريم في المنوفية (فيديو وصور)الإثنين 01/أبريل/2024 - ...

بدأت، منذ قليل، احتفالية تسليم جوائز مسابقة "الشهيد عمر القاضي" لحفظ القرآن الكريم، بقرية ساقية المنقدى التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

وشهدت الاحتفالية حضور عدد من علماء الأزهر الشريف، حيث حضر الشيخ عبد رمضان عبد الرازق، والشيخ يسرى عزام، ووكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية.

تواجد أسر الفائزين من 4 محافظات

كما تواجد عدد كبير من أسر الأطفال المكرمين حفظة القرآن الكريم من أكثر من محافظة (المنوفية والدقهلية والجيزة والغربية).


وخلال الحفل أعلنت الأسرة عن زيادة عدد الفائزين برحلة عمرة إلي 11 حافظًا لكتاب الله بدلًا من 5 وذلك بعد تنافس عدد من رجال الأعمال بمحافظة المنوفية وزيادة عدد رحلات العمرة للفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم.

-إعلانات-

الهدف من مسابقة الشهيد عمر القاضى

وفي وقتٍ سابق كانت قد أكدت الأسرة أن الهدف من إقامة المسابقة هي ذكر الشهيد عمر القاضي وتقديم رسالة للعالم أن هذه هي أخلاق المسلمين، لأنهم دائمًا مقبلون على حفظ القرآن.


وكانت قد كشفت اللجنة المنظمة لمسابقة الشهيد عمر القاضي لحفظة القرآن الكريم عن أسماء الفائزين في المسابقة، سواء بختم القرآن كامل أو أحد الفروع الأخرى، وذلك عقب الانتهاء من كافة الاختبارات التي شارك فيها  عدد 3500 متسابق تم امتحانهم عن طريق اللجنة، ومثلوا محافظات جمهورية مصر العربية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا