مصر / بوابة فيتو

إنتاجية تفوق العام الماضي، توريد 21512 أردب قمح بشون وصوامع القليوبيةالأربعاء 17/أبريل/2024 ...

استقبلت صوامع وشون محافظة القليوبية الذهب الأصفر (القمح) الذي بدأ المزارعين في حصاده وسط فرحة عارمة لارتفاع إنتاجية المحصول هذا العام عن الأعوام السابقة.

توريد القمح بالقليوبية

وأكد  عيد عبد الله وكيل وزارة التموين أنه تم توريد  ٢١٥١٢ أردب قمح بعد أن تم الانتهاء من تجهيز  ١٢ شونة وهنجر وصومعة بعد تطويرهم وتحديثهم من بينهم صوامع مسطرد بشرق شبرا الخيمه ومراكز تجميع الهدي بغرب شبرا الخيمة بجانب مركز تجميع مطحن بنها بالإضافة إلي صوامع القناطر وكفر شكر لاستقبال المحصول من المزارعين.. مشيرًا إلى أن مساحة محصول القمح بلغ ٤٠ ألف و١٠٠ فدان وأن المستهدف توريده هذا العام ٨٨  ألف طن بزيادة ٢٠ طن عن العام الماضي. 

-إعلانات-

إلتزام  بالتعليمات الخاصة بتوريد القمح بالقليوبية


وشدد وكيل الوزارة  بضرورة الالتزام  بالتعليمات الخاصة بتوريد القمح  واقتراح حلول للمشاكل والعقبات التي تمت مقابلاتها العام الماضي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا