مصر / بوابة فيتو

ضبط 10 أشخاص بتهمة إشعال النيران في 3 منازل خلال مشاجرة بقناالأربعاء 01/مايو/2024 - 05:36 ...

 تمكنت الأجهزة الأمنية، بمحافظة قنا، من ضبط 10 أشخاص بتهمة إشعال النيران داخل 3 منازل وإصابة شاب في اشتباكات مسلحة بين عائلتين في قرية أولاد عمرو، التابعة لمركز قنا.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا مفاده نشوب اشتباكات مسلحة بين عائلتين مما أدى إلى نشوب حريق داخل 3 منازل وأصابة شاب بجزيرة الطوابية، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن  المركزي والإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة.

-إعلانات-

سبب المشاجرة

بعد الفحص تبين نشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب حد فاصل في أرض زراعية، وتفاقمت الأزمة إلى استخدام الأسلحة مما تسبب في نشوب الحريق داخل 3 منازل وإصابة شاب يُدعى ي.و بحالة اختناق.

وتمت السيطرة على المشاجرة وإطفاء الحرائق من قبل قوات الحماية المدنية وتم القبض على 10 أشخاص جارٍ التحقيق معهم فيما تم نقل المصاب إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتحرر المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا