مصر / بوابة فيتو

اعترافات صادمة للمتهم بقتل ابنته وإلقائها أسفل دائري بولاق الدكرورالأربعاء 01/مايو/2024 - ...

تباشر نيابة الجيزة التحقيق مع الأب المتهم بقتل ابنته البالغة من العمر 15 سنة بسكين المطبخ، ثم قطع يديها وقدميها وتخلص من الجثة بإلقائها أسفل كوبري الدائري ببولاق الدكرور.

 

ادلي الأب باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق بارتكاب الجريمة، وإلقاء الجثة أسفل الدائري لشكه في سلوك نجلته.

 

أب ينهي حياة نجلته ويلقيها أسفل الدائري


كانت البداية ببلاغ للأجهزة الأمنية يفيد بالعثور على جثة ممزقة لفتاة ملقاة أسفل الكوبري الدائري ببولاق الدكرور.

 

وبعرض البلاغ على اللواء هشام أبو النصر، مدير أمن الجيزة، أمر بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي؛ لكشف غموض الحادث.

-إعلانات-

 

وتمكن المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث بولاق الدكرور من تحديد هوية الجثة، وأن الأب هو من ارتكب الجريمة وتخلص من الجثة، وتم القبض عليه واعترف تفصيليا بارتكابه للجريمة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا