مصر / بوابة فيتو

مصرع 3 أشقاء وإصابة الأم في انفجار اسطوانة غاز داخل منزل في الدقهليةالأربعاء 01/مايو/2024 - ...

شهدت عزبة جعفر التابعة لمركز برمبال منية النصر في محافظة الدقهلية مصرع 3 أطفال أشقاء،  متأثرين بإصابتهم بحروق إثر انفجار أنبوبة غاز.

حيث استقبل مستشفي منية النصر  “منة عبد السميع مصطفي عبد السميع”، ١٣ عاما، متأثرة بحروق بالدرجة الثالثة، ومروان عبد السميع مصطفي عبد السميع"، ١٠ أعوام، إثر إصابته بحروق بالدرجة الثانية والثالثة، وشقيقها “مازن عبد السميع مصطفي عبد السميع”، ١١ عاما، وإصابته حروق بالدرجة الثالثة.

-إعلانات-

وتم نقل جثامين المتوفين لمستشفى منية النصر، وتحويلها إلي المستشفى الدولي قسم الحروق.

كما نتج عن الانفجار إصابة الأم وتدعى “منال علي عبد العال”، ٥١ عاما، بحروق بكامل الجسم من الدرجة الأولى  وحالتها حرجة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة، وجاري انهاء الاجراءات لاستخراج تصاريح الدفن.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا