مصر / بوابة فيتو

الصحة: 13 ألف فلسطيني تلقوا العلاج في المستشفيات التابعة منذ بدء الحرب (فيديو)الأربعاء ...

مصابو غزة، قال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة، إن هناك 13 ألف فلسطيني تلقوا العلاج في المستشفيات المصرية منذ بداية أزمة غزة.

 

علاج مصابي غزة

 وأضاف خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد": أجرينا آلاف العمليات المعقدة جدا للمصابين الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة منذ بداية الأزمة.
 

صعوبة الحالات المصابة القادمة من غزة

 وتابع: "مفيش مريض فلسطيني قادم من غزة إلا وكان بحاجة على الأقل إلى 6 تخصصات طبية ليتم التعامل معه ومنها الجراحة العامة وجراحة أوعية دموية وجراحة عظام وجراحة تجميل وحروق، وكلنا فاركين قصة عبد الله كحيل اللي كان مهدد بالبتر دلوقتي بيمشي علي رجليه".

-إعلانات-

 

تكليف السيسي 

وواصل:"الرئيس السيسي كلف وزير الصحة بتوفير كافة أشكال الدعم الصحي للأشقاء في قطاع غزة، واستجابة الرئيس لاستغاثة عبد الله كحيل، والتعامل مع الأطفال المبتسرين".

 

معبر رفح 

ولفت إلى أن هناك 150 سيارة إسعاف دائمة التواجد عند معبر رفح لاستقبال الحالات المصابة من الفلسطينيين.
 

 واستقبلت مستشفيات جامعة الأزهر بالقاهرة ودمياط وأسيوط مجموعة من المدنيين مصابي الاعتداءات الصهيونيَّة على قطاع غزة من النِّساء والأطفال والرجال، وذلك انطلاقًا من الدور المصري الكبير الدَّاعم للقضيَّة الفلسطينيَّة على مر التَّاريخ وفي إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، ومتابعة دائمة ومستمرة من الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا