مصر / بوابة فيتو

رئيس جامعة القناة يُكلف مديرين جُدد للعمل بالإدارة العامة لخدمة المجتمعالأحد ...

 أصدر الدكتور ناصر مندور رئيس  جامعة قناة السويس، قرارًا بتكليف سيد حسن محمود علي  بالدرجة الأولى بالمجموعة النوعية للوظائف التخصصية للقيام بعمل مدير مبنى الوافدين. 

 كما كلف رئيس الجامعة دينا سيد عبد العال راشد بالدرجة الأولى بالمجموعة النوعية للوظائف التخصصية للقيام بعمل مدير إدارة متابعة وتقييم أداء الوحدات ذات الطابع الخاص بالإدارة العامة لشئون خدمة المجتمع. 

واستقبل المحاسب شريف فاروق أمين عام الجامعة "سيد حسن" و"دينا سيد" لتسليمهم قرارات التكليف متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في المهمة الموكلة إليهم.

أبرز الحضور خلال الاستقبال 

وحضر الاستقبال المهندس محمد سليمان مدير الإدارة العامة لشئون خدمة المجتمع.  

يُذكر أن سيد حسن عمل لمدة 30 عاما في وظيفة المدير المالي لدار الضيافة،أما دينا سيد فقد بدأت عملها بإدارة تخطيط البرامج والمشروعات التابعة لقطاع البيئة، ثم انتقلت للعمل بإدارة الوحدات ذات الطابع الخاص، ثم نائب مدير إدارة متابعة المشروعات البحثية التطبيقية، واجتازت العديد من الدورات التدريبية. 

تطور الكلية المصرية الصينية 

 وعلى صعيد آخر أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، على أن مشروعات التخرج لطلاب الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية تتطور بشكل لافت للنظر من عام إلى عام، مشيدًا بالطلاب وأعضاء هيئة التدريس؛ لاختيارهم لمشروعات تخرج تواكب التطورات السريعة في التكنولوجيا وتتماشي مع خطة مصر الإستراتيجية 2030. 

وأشار إلى أن الشراكة مع الجانب الصيني تعطي دافع كبير نحو تميز الكلية، خاصة مع قيام الجانب الصيني بدراسة مشروعات تخرج الطلاب والتسويق لها في المصانع والشركات الصينية. 

كما أثنى رئيس الجامعة بمشاركة طلاب الأقسام المختلفة (الإتصالات، التكنولوجيا، والميكاترونكس) في نفس المشروع. 

 وأشار إلى تنوع مهارات فريق العمل الواحد يجعل المشروع متكامل، مؤكدًا أن أهم ما يُميز طلاب الكلية المصرية الصينية قدرتهم الفائقة على إختيار موضوعات تخدم المجتمع. 

جاء ذلك أثناء تفقد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس لمشروعات تخرج 85 طالبا وطالبة يُمثلون الدفعة الثالثة للكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية. 

رافق رئيس الجامعة في تفقده للمشروعات  الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. 

 وكان في استقبال رئيس جامعة بالكلية المصرية الصينية الدكتور تامر نبيل عميد الكلية ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والإداريين والمشرفين على المشروعات والطلاب، نخبة من الأساتذة بالكليات المختلفة. 

ومن جانبه أوضح الدكتور محمد عبد النعيم أن دفعة العام الماضي قاموا بعمل Mega Project، حيث شارك جميع طلاب الدفعة بمختلف أقسامها في عمل مشروع واحد هو: السيارة الكهربائية متعددة الأغراض، أما هذا العام فتم تقسيم الدفعة إلى خمس مجموعات كل مجموعة تضم طلاب من جميع التخصصات لعمل Smi-mega project حيث يعمل الطلاب سويًا لإنتاج منتج واحد، مشيرًا إلى أن المشاريع الخمسة اشتركت في عنصر أساسي وهو الاعتماد على البرمجيات والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء. 

ولفت إلى أن بعض المشروعات تمت بالتعاون مع جهات ومؤسسات، حيث تم الدخول معهم في مسابقات واستشارات ومنها الكلية الفنية العسكرية، موضحًا أن جميع المشروعات من تصنيع وتنفيذ الطلاب من البداية إلى النهاية، تحت إشراف أربع أساتذة - من داخل الكلية وخارجها- في المشروع الواحد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا