مصر / بوابة فيتو

النقل تكشف نسب تنفيذ محطة الصب الجاف بميناء الداخلية (صور)الأحد 02/يونيو/2024 - 03:43 م كشفت ...

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

 كشفت وزارة النقل عن نسب تنفيذ مشروع إنشاء محطة الصب الجاف النظيف بميناء الدخيلة، حيث بلغت نسبة تنفيذ أعمال الردم 85% والنسبة الإجمالية لتنفيذ المشروع 47 %.

تفاصيل مشروع إنشاء محطة الصب الجاف النظيف بميناء الدخيلة

69024b38e0.jpg
محطة الصب الجاف بميناء الدخيلة، فيتو

يستهدف مشروع محطة الصب الجاف بميناء الدخيلة إنشاء رصيف بطول 1150 مترا وعمق 15 م وظهير خلفى 300 ألف م2 بحيث يكون قادر على استقبال  4 سفن بطول 240 م، ومن المخطط أن يضيف طاقة استيعابية تقديرية من 6-7 ملايين طن إضافة / السنة.

37f384be46.jpg
محطة الصب الجاف بميناء الدخيلة، فيتو

خطة وزارة النقل لتحقيق الاستفادة من النقل البحري 

وزارة النقل تستهدف من خلال خطتها الشاملة في النهوض بالنقل البحري وتعظيم الاستفادة من الموانئ البحرية المختلفة الوصول إلى 100 كيلو متر أرصفة بحلول العام 2030 في إطار دعم القيادة السياسية لمشروعات النقل بكافة أشكالها بهدف تحويل مصر إلى مركز للتجارة العالمية واللوجستية وتسهيل حركة نقل البضائع داخل وخارج البلاد من أجل توفير العملة الصعبة ودفع عجلة الاقتصاد المصري.

eaec0d4a86.jpg
محطة الصب الجاف بميناء الدخيلة، فيتو

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا