مصر / بوابة فيتو

مستمرة لنهاية الأسبوع، الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من موجة شديدة الحرارةالأحد ...

الموجة شديدة الحرارة، كشف الدكتور محمود القياتي عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الفترة المقبلة.

 

موجة شديدة الحرارة تضرب البلاد

أكد خلال تصريحات للتليفزيون المصري، استمرار الموجة شديدة الحرارة التي تشهدها كافة أنحاء البلاد حتى نهاية الأسبوع الجاري، وتتمثل في الارتفاع التدريجي في درجات الحرارة بمعدل طفيف حيث تسجل 40 درجة مئوية علي القاهرة الكبرى يومي الخميس والجمعة.

648.webp
الموجة شديدة الحرارة، فيتو

ارتفاع كبير في درجات الحرارة علي الجمهورية 

وأضاف: درجات الحرارة في جنوب الصعيد خلال الموجة شديدة الحرارة تصل إلى 45 درجة مئوية، في حين تسجل 37 درجة مئوية علي السواحل الشمالية.


 

مشكلة موجات فصل الربيع 

وتابع: لا تزال نسب الرطوبة منخفضة ولا تقارن بمثيلتها في شهر أغسطس خلال فصل الصيف، مشيرًا إلي أن فصل الربيع يتسم بطول الموجات شديدة الحرارة.

 

عاصفة ترابية تضرب البلاد 

وأشار: إلي أن الموجة شديدة الحرارة يصاحبها رياح مثيرة للرمال والأتربة وخاصة علي شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء وتصل سرعة الرياح إلي 40كم/س.

 

تحذير عاجل من هيئة الأرصاد الجوية

وحذر المواطنين من التعرض المباشر لاشعة الشمس خاصة خلال فترة الظهيرة، وارتداء غطاء الرأس وتناول كميات مياه وفيرة حال الخروج من المنزل.
ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا