مصر / الحكاية

إخلاء سبيل إمام عاشور من النيابة "بكفالة".. في واقعة "التحرش بزوجته" في المول

أخلت النيابة العامة السبت، سبيل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، في واقعة التعدي على فرد الأمن.

وواجهته النيابة بمقطع الفيديو المقدم من فرد الأمن المجني عليه، الذي يرصد دخوله "المول" رفقة 15 شخصا.

ووجهت النيابة لـ"عاشور"، اتهاما بالتعدي على فرد الأمن وإحداث إصابته، فرد على الاتهام قائلا إن الواقعة عبارة عن شد وجذب أدت إلى سقوط فرد الأمن على الأرض.

وأضاف أنه تلقى اتصالا من زوجته ياسمين حافظ، لتخبره أنه مجموعة شباب تحرشوا بها، وحضر إلى "المول" إثر قولها له إن الأمن لم يتدخل، وشعر بضيق بسبب منعه من الدخول.

وأفاد بأنه جذب الهاتف المحمول الذي كان بحيازة فرد الأمن المجني عليه بعد تصويره، أثناء وجوده وآخرين بالمكان، لرغبته في رؤية الأشخاص الذين قالت زوجته إنهم تحرشوا بها.

ونجحت النيابة العامة في تحديد هوية 5 شباب من خلال مراجعة كاميرات المراقبة في قطاع السينما بـ"المول".

وتمكنت النيابة من التوصل للشباب وأرسلت في استدعائهم وحضر ٤ منهم إلى سراي النيابة للإدلاء بأقوالهم حول مدى صحة اتهامهم بالتحرش بزوجة إمام عاشور.

ونفى الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 22 عاما أي صلة لهم بادعاء زوجة إمام عاشور بتعرضها للتحرش ونفوا علمهم بالواقعة من الأساس، وتم إخلاء سبيلهم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا