مصر / بوابة فيتو

المشدد 10 سنوات لعصابة تزوير المحررات الرسمية في المطريةالإثنين 08/يوليو/2024 - 12:58 م عاقبت ...

 عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة  عاطلين بالسجن المشدد 10 سنوات لـ 4 متهمين بالتزوير في محررات رسمية بالمطرية. 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين (ع. م، عامل، ر. م عاطل، ف.ص عاطل، ف. م عاطل) اتفقوا على  تزوير محررات رسمية، هي شهادات الميلاد وعقود مزورة في بيع السيارات، عن طريق اصطناع الأختام وتقليد المحررات على غرار المحررات الرسمية الصحيحة.

كان قسم شرطة المطرية ألقى القبض على 4 أشخاص لهم معلومات جنائية بتزوير مُحررات رسمية وتزييف الأختام الحكومية وتقليدها.

وبضبط المتهمين وتفتيشهم عثر بحوزتهم على أختام مزيفة  منسوبة لعدد من الجهات الحكومية والهيئات الرسمية بالدولة عدد من المستندات والمحررات المزورة لشهادة ميلاد.

وبتفتيش مسكن المتهمين تم ضبط الأدوات والأجهزة المستخدمة فـى التزوير و3  طابعة الوان جهاز حاسب آلى،  13 حبارة ألوان مختلفة  بكرة وجهاز   كمية من الأوراق المختلفة  ومبلغ مالى  هاتف محمول.

وبمواجهتهم أقر الأول بحيازته للمضبوطات بقصد تزوير المحررات الرسمية والعرفية وتزييف الأختام لاستخدامها في إعداد مستندات مزورة منسوب صدورها إلى جهات مختلفة مقابل مبالغ مالية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا