مصر / بوابة فيتو

إقامة حفل خطوبة لـ بطل رفع الأثقال من ذوي الهمم على شاطئ "قادرون" بدمياط الجديدة ...

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

عقد بطل مصر وأفريقيا لرفع الأثقال كابتن محمد رفيق والآنسة مني أحمد وذلك علي شاطئ قادرون بلاج المخصص لذوي الهمم.

جاء الحفل بحضور محمد خلف الله رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة والنائب أحمد البلشي عضو مجلس الشيوخ، والدكتورة الشيماء عبد المعطي  مدير مديرية التضامن الاجتماعى بدمياط.

 

6c5aa546aa.jpg
0b25ea1efe.jpg
الجميع يحتفلون بخطوبة محمد ومني

 

edaa6f5d81.jpg
25fa260c90.jpg
حفل خطوبة محمد ومني أبطال ذوي الهمم

وقالت مني ( العروس )  ، إنها تعمل على تحقيق أحلامها وطموحاتها وأهدافها، مشيرةً إلى أنها حققت أول أحلامها بالارتباط العاطفي، إذ لا يعتبر تحقيق الحلم أمرا مستحيلا في وطن أعطى لذوي الهمم حقهم. 

وحضرت مني  للشاطئ  لوضع الترتيبات والاتفاق على اللمسات الأخيرة لهذا الحدث السعيد لها، حيث قالت، إنها كانت سعيدة بتحقيق حلمها، متمنية أن تحقق المزيد في الفترة المقبلة، وقال  محمد  إنه سعيد للغاية موجها الشكر للقائمين علي جمعية الرياضيين لرعاية متحدى الإعاقة بدمياط الجديدة على سرعة الاستجابة وحسن تنظيم الحفل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا