مصر / بوابة فيتو

محافظ أسيوط يفاجئ العاملين بالإدارة الصحية بالفتح ويحيل اثنين للتحقيقالإثنين ...

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

فاجأ اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط – خلال جولة ميدانية – العاملين بالإدارة الصحية بالفتح ومركز شباب الواسطى وفرع الشركة المصرية لتجارة الجملة، ومحطة صرف الناصرية، للوقوف على سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين، في إطار جولاته الميدانية على القطاعات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين في كافة القطاعات وتحقيق الانضباط.

0b2dba3eb2.jpg
51533663b8.jpg

رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، وعبدالرؤوف النمر رئيس مركز الفتح ويسرى عمران مدير المتابعة الميدانية.

663453ffe7.jpg
dd13558164.jpg

حيث بدأ محافظ أسيوط جولته بتفقد سير العمل بالإدارة الصحية بمركز الفتح وتفقد العيادات والمعامل بالوحدة وزار مكتب تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية للفحص المقبلين على الزواج وعيادة الأسنان واستمع إلى طلبات المواطنين، موجهًا بسرعة الرد عليها وإيجاد الحلول العاجلة، لافتًا إلى أن الخدمات الصحية على رأس الأولويات، وطالب العاملين بتحسين الخدمات المقدمة للمرضى والمترددين على العيادات.

30a9a03834.jpg
298996cc27.jpg
411a29b6b0.jpg

تجديد ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة

كما فاجأ المحافظ العاملين بمركز شباب الواسطى والذي يشهد إحلال وتجديد ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، ووجه بإحالة مدير المركز إلى التحقيق لتقاعسه عن واجبات عمله ووجود بعض الإهمال بدورات مياه المبنى القديم وعدم نظافة المكان. 

كما تفقد محطة صرف صحي الناصرية والتي يجري العمل بها لخدمة أهالي قرية الناصرية بالفتح، ووجه بإحالة فني تشغيل المحطة للتحقيق لتقاعسه عن واجبات عمله، كما تفقد سير العمل بمأمورية الشهر العقارى بالفتح واطمئن على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

6808e18ab1.jpg
4f512cc586.jpg

محافظ أسيوط يتفقد فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة بقرية الواسطى

وكذلك تفقد المحافظ سير العمل بفرع الشركة المصرية لتجارة الجملة بقرية الواسطى، وتابع توافر السلع التموينية "الزيت والسكر والأرز والأجبان والشاي" بكميات كبيرة لسد احتياجات المواطنين وتوفير إحتياجات البدالين التموينين ومشروع جمعيتي حفاظًا على حق المواطن. 

ووجه محافظ أسيوط بضرورة مراجعة محاضر النيابة العامة الخاصة بالمضبوطات وخاصة المنتهية الصلاحية منها والتأكد من التحفظ الجيد عليها وعدم المساس بها مع اتخاذ إجراءات السلامة والصحة المهنية بالفرع وفقًا لإجراءات الحماية المدنية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا