مصر / بوابة فيتو

رئيس جامعة الوادى الجديد يدعم مبادرات التطوير المهنيالأربعاء 10/يوليو/2024 - 11:40 ص شهد ...

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

شهد الدكتور عبد العزيز طنطاوي - رئيس جامعة الوادى الجديد اليوم فعاليات اليوم الختامي للدورة التدريبية الأولى مهارات التوظيف EST التي نظمها المركز الجامعي للتطوير المهني بالجامعة بالشراكة مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة بحضور المهندس مينا يوسف- مدير مراكز التطوير المهني بجامعات أسيوط وسوهاج والمنيا والوادي الجديد والدكتورة منار علي سعيد - مدير المركز الجامعي للتطوير المهني بالجامعة وفريق العمل بالمركز.
وخلال فعاليات الختام تفاعل طنطاوى، باهتمام مع الطلاب المتدربين؛ حيث استمع إلى مختلف الآراء والمقترحات التي تحقّق جودة التدريبات القادمة معبرًا  عن حرصه الشديد على تعزيز قدرات الطلاب وإعدادهم لمواجهة تحديات سوق العمل بثقة وكفاءة.
وفي ختام الفعاليات أعرب رئيس جامعة الوادي الجديد، عن شكره العميق للمشاركين والمنظمين وتهنئتهم  بنجاح الدورة؛ مؤكدًا استعداده المستمر لدعم مبادرات التطوير المهني في الجامعة.

1cb1eac02c.jpg
9b591f5084.jpg
b704e4e66a.jpg
5243aba18f.jpg
c5036d0c1f.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا